مدونه الفــرعون المصــــري

مدونه الفــرعون المصــــري

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لا اهتم بغانا واهتمامي بمالي !

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لا اهتم بغانا واهتمامي بمالي !


قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب : أشعر بالحالة التي يعيشها جمهور الكرة في مصر ، وأعلم تماما مدى قيمة البطولات والألقاب وأهميتها لدى هذا الجمهور العاشق لكرة القدم ، وأتمنى أن نساهم في رسم البسمة على الجمهور بعد سنوات من الغربة القارية ، اجتهدنا كثيرا من أجل الوصول بلاعبينا إلى أقصى الدرجات فنيا ومهاريا وخططيا ، ولدينا كوكبة من النجوم واللاعبين الشجعان ، لديهم طموح بلا حدود ، ورغبة أكيده في إسعاد الجماهير ، أنا لا أتعهد بشئ ، ولكنني أستطيع أن أقول إننا بذلنا كل شيء كان بوسعنا من جهد وعرق وكفاح ومثابرة من أجل أن نعود بمصر إلى هذا المعترك القاري الكبير بعد فترة غياب طويلة ، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.
وتابع كوبر في تصريحاته الخاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" : كل ما يشغلني في الوقت الحالي هو مباراة مالي ، أنا لا أفكر إلا بالقطعة وأتعامل مع كل مباراة بمفردها ، ولا أستطيع الكلام عن أوغندا قبل مالي ، انا لا تشغلني مواجهة غانا حاليا ، كل ما نفكر فيه هو التجهيز للقاء الافتتاح بالمجموعة أمام مالي.
ويضيف كوبر : أعلم تماما مدى صعوبة المنافسات واحترم كل المنافسين بلا استثناء ﻷن كل المتواجدين فى المعترك اﻷفريقى يستحقون أن يكونوا فى الجابون ، والأحلام مشروعة للجميع ، ولا فرق بين منتخبات كبيرة وصغيرة كله سواسيه ، الفارق الوحيد في كل هذا هو نسبة العرق المبذول ، وعلى قدره تأتى النتائج .
وتابع المدرب الارجنتينى الشهير : نعم راضى على لاعبينا ولديه ثقة كبيرة في إمكاناتهم وقدراتهم وأصالة معدنهم وهو ما وضح فى مواقف صعبه كبيرة وتحديات قوية واجهت المنتخب ..ورسالتي إلى اللاعبين تتمثل في مطالبتي لهم بالهدوء والثبات والتركيز والصمود من أجل تحقيق الحلم .
وقال كوبر : تجربة تونس جيدة ، ولم نستقر حتى اﻵن على تشكيل مباراة مالي ، الباب مفتوح أمام كل اللاعبين ، كلنا نعمل في كيان واحد وهدفنا إسعاد الجماهير المصرية .. وأنا لا استطيع الحديث عن لاعب بعينه .. كل اللاعبين على مسافة واحدة وأنا أحبهم جميعا وأثق فيهم جميعا وأتمنى أن تكلل فترة كفاحنا القاري بفرحة كبيرة ونهاية سعيدة.
المصدر : المصري اليوم